مرحبا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة ونتمنى ان تكون في اتم الصحة و العافية.



كيف تفتح أكثر من حساب إجتماعي في نفس المتصفح

فتح أكثر من حساب في نفس المتصفح
الكثير منا يرغب في فتح أكثر من حساب إجتماعي في نفس الوقت وفي نفس المتصفح، حيث في العادة لا يمكنك فتح أكثر من حساب في نفس الوقت ونفس المتصفح، إلا إذا قمت بفتح المتصفح الخفي يمكنك إدارج حساب إضافي واحد فقط، ولكن البعض مثلاً يحتاج الدخول إلى أكثر من حساب فيس بوك في نفس الوقت وفي نفس المتصفح، لذلك قمت اليوم بشرح إضافة يمكنك إضافتها إلى متصفحك الكروم ويمكنك من خلالها فتح أكثر من حساب في نفس الوقت وفي نفس المتصفح، طبعاً يمكنك تنفيذ هذه الطريقة على فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من المواقع التي فيها تسجيل الدخول، وهذه الإضافة هي MultiLogin والتي تمكنك من عمل تبويب ببروفايل جديد ويمكنك من خلالها فتح اي حساب آخر، في الدرس القادم سأشرح عن إضافة أخرى لفايرفوكس لأن هذه الإضافة ليست موجودة في فايرفوكس، أتمنى لكم فرجة ممتعة.
:

شارك الموضوع مع اصدقائك؟

اذا كان لديك اي استفسار عزيزي الزائر بامكانك وضعه في تعليق!

التعليقات
2 التعليقات

هناك تعليقان (2):

  1. Persons who are able to expend money on this for buying twitter followers may comfortably get exposure for their services overnight.buy twitter follow

    ردحذف
  2. This service is the ideal tool that you could opt for raising web website traffic on your page as all the people will be able to view the products as well as services that you are offering.
    buy usa facebook fans

    ردحذف